الحمل والطفل
pregnancy



خلال الفترة من. 30/8 - 3/9 أقيمت بمدرسة سعيد بن المسيب للتعليم الأساسي مجموعة من الفعاليات والمناشط أبرزها:
تعريف الطلاب بلائحة شؤون الطلاب :
قام الأستاذ : حامد العبري مدير المدرسة بشرح والتعريف باللانحة التنظيمية لشؤون الطلاب وتوضيح أهم النقاط المتعلقة بموضوع غياب الطالب والإجراءات المتبعة في حالة الغياب وتتطرق أيضا إلى موضوع الإنضباط السلوكي .






عقد إجتماع الهيئة الإدارية والتدريسية :
تم يوم الأربعاء 2/9 عقد إجتماع للهيئة الإدارية والتدريسية برئاسة الأستاذ : حامد العبري مدير المدرسة حيث بدأ بالترحيب بالمعلمين
وثمن جهودهم المبذولة وما تحقق من أعمال خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي 2015 م / 2016 م .وفي الإجتماع تم عرض مجموعة من المواضيع بهدف مناقشتها مع المعلمين ومن هذه المواضيع :
- الحضور والإنصراف .
- الطابور المدرسي .
- المناوبة اليومية .
- غياب المعلمين وحصص الإحتياط .




التحقق من القائمة النهائية للطلاب :
قام الأستاذ : علي العامري الأخصائي الإجتماعي بالمدرسة بالتحقق من القائمة النهائية لطلاب المدرسة ، كما تم تقديم نصائح وإرشادات للطلاب . 





لجنة البصمات تزور المدرسة : 
زار مدرسة سعيد بن المسيب للتعليم الأساسي يوم الثلاثاء 1/9 لجنة مكونة من الفاضل : أحمد الحوسني " فني شبكات " والفاضل : حسن المعمري " فني شبكات "من قسم الشبكات بمديرية التربية والتعليم لمنطقة شمال الباطنة بهدف أخذ بصمات الهيئة الإدارية والتدريسية .

عقد إجتماع جماعة الإذاعة المدرسية : 
عقدت جماعة الإذاعة المدرسية بمدرسة سعيد بن المسيب للتعليم الأساسي يوم الخميس3/9 إجتماعها الأول برئاسة الأستاذ : علي عبيد الفارسي والأستاذ : علي الغيلاني حيث بدأ الإجتماع بالترحيب بالطلاب المشاركين في جماعة الإذاعة المدرسية والتعريف بأهداف الجماعة كما تم التطرق إلى موضوع فن الإبداع في التقديم بعدها تم إختيار إدارة الجماعة وتقسيم الطلاب إلى مجموعات . 





تفعيل دوي الفصول بالمدرسة : 
قامت جماعة الرياضية المدرسية بمدرسة سعيد بن المسيب للتعليم الأساسي بطرح مسابقة " دوري الفصول " بين طلاب المدرسة حيث لاقت المسابقة نجاحا في السنوات الماضية ، وأنتهت الجماعة من أخذ قوائم الفرق الرياضية المشاركة في دوري الفصول بين طلاب المدرسة . 





.
 
Top