الحمل والطفل
pregnancy


📙📘حملة هيا نزور
       مركز مصادر التعلم💻📚

ضمن الجهود الذي يبذلها مركز مصادر التعلم في تشجيع إرتياد المركز واﻻستفاده منه . فقد قام أخصائي المركز بإعداد لوحات ارشادية تحمل رؤية ورسالة المركز ، كما تم طباعة عبارة رؤية المركز على مجموعة من اﻻقلام وستوزع على الطﻻب والمعلمين الذين كان لهم دور في تفعيل خدمة اﻻعارة واستخدام المركز من قبل الطﻻب . وأيضا الأخوة المعلمين الذين كان لهم دور في تنفيذ حصص التعلم الذاتي وتفعيل المركز .

لذا فأننا نوجه الدعوة للأخوة المعلمين باﻻستفادة من الخدمات المتوفرة في المركز . وندعوهم لزيارة المركز وتنفيذ حصص التعلم الذاتي ، حيث تسهم حصص التعلم الذاتي في توصيل المعلومات بشكل غير تقليدية للطﻻب ، بما يحتويه المركز من أجهزة عرض للمعلومات ، وأيضا لتوفر المادة العلمية من كتب وأشرطة فيديو وأقراص تعليمية مدمجة . كما توفر خدمة اﻻنترنت الفرصة للحصول على كثير من اﻻفلام التعليمية من موقع يوتيوب ، أيضا توفر خدمة اﻻنترنت عن طريق موقع جوجل دروس بوربوينت تعليمية .

◀ دور مركز مصادر التعلم في حصص التعلم الذاتي .
هو توفير بيئة تعليمية حديثة تعتمد على الوسائل التكنولوجية وعلى مصادر التعلم المختلفة ( كتب - ملفات فلمية - ملفات صوتية - صور تعليمية ) بهدف تنويع طرق التدريس وإيصال المعلومات للطﻻب .

◀رؤية المركز
## مركز مصادر التعلم : بنية أساسية لتعلم مستدام

إعداد التقرير . . .
أ. بدر الفطيسي
إخصائي مركز مصادر التعلم
 بمدرسة سعيد بن المسيب .








.

 
Top